إزالة الصوت من الفيديو أون لاين

في كثير من الأحيان قد يحتاج المُستخدم إلى حذف الصوت من الفيديو (فصل الصوت) الذي قام بتسجيله من خلال هاتفه أو الذي قام بتحميله من الإنترنت، ربما السبب في ذلك هو أن صوت الفيديو يسبب إحراجًا، أو إذا كان الفيديو يتضمن مقطع موسيقي وكنت تخطط لمشاركة الفيديو عبر منصة يوتيوب، فسوف تتلقى إخطارًا بانتهاك حقوق الشركة المنتجة لهذه الموسيقى. أيا كان السيناريو، فإن طريقة فصل الصوت سهلة جدًا عند استخدام الادوات المخصصة لذلك، حيث تتيح لك التحكم في ملف الصوت المدمج في الفيديو كما تشاء.


في هذه المقالة سوف نقدم واحدة من الطرق التي يمُكنك تطبيقها من أي جهاز أيا كان نظام التشغيل الذي يعمل به، حيث نعتمد هنا على موقع أونلاين يتم استخدامه عبر متصفح الإنترنت من أجل فصل الصوت عن الفيديو وتعديل لفيديو اون لاين وهو موقع Audio Remover والذي يسمح للمُستخدمين بحذف الصوت من الفيديو اون لاين بكل سهولة انطلاقا من برنامج التصفح، بدون الحاجة الى برنامج لفصل الصوت عن مقاطع الفيديو.

يعتبر هذا الموقع مجاني يتيح للجميع حذف وفصل الصوت وازالة الصوت عن اي فيديو اون لاين بدون الحاجة الى استخدام البرامج لفصل الصوت ومن خلال الويندوز والهواتف.


موقع audio remover هو موقع أجنبي من المواقع المجانية التي يمكنك استخدامها في التعديل على فيديوهاتك وفصل الصوت من حيث سحب وحذف الصوت بشكل نهائي من اي فيديو في ثواني او دقائق قليلة عن طريق المتصفح فقط وبدون الحاجة الي تحميل وتثبيت اي برنامج لفصل الصوت اوتطبيقات على جهازك الويندوز او هاتفك الذكي.


مميزات موقع audio remover لمسح الصوت من الفيديوهات

مع هذا الموقع لست بحاجة الي البحث عن البرامج الخاصة بحذف الصوت والموسيقي من الفيديوهات.
يمكنك رفع فيديوهات بمساحات كبيرة تصل الي 500 ميجا لسحب الصوت منها.

عيوب هذا الموقع


أن هذا الموقع لا يسمح برفع فيديوهات حجمها أكبر من 500 ميجابايت.
كما ان عملية رفع الفيديو اون لاين سوف تستغرق وقتًا طويلًا حسب حجم الملف.

شرح استخدام الموقع


اذهب الى رابط الموقع من أسفل هذا المقال وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة Browse لكي تكون قادر علي اختيار الفيديو اون لاين من جهازك.

بعد اختيارك للفيديو قم بالضغط على المربع الاخضر في الاسفل الذي يحتوي على عبارة Upload Video وانتظر بعض الدقائق او الثواني حسب مدة وطول الفيديو المرفوع.


واخيرا ستظهر لك واجهة بها رابط موجود بجانب كلمة Completed.

اضغط على الرابط لتتمكن من تحميل مقاطع الفيديو بعد التعديل.

المعلومات والرابط


الاستخدام: مجاني
المطور: audio remover
الاصدار: الحديث 2021
الرابط: موقع مجاني لكتم صوت الفيديو online.

موقع ازالة الصوت من الفيديو kapwing


يعتبر هذا المواقع من المواقع الرائدة في هذا المجال، حيث يمكنك من خلاله قص الصوت من أي الفيديو، دون التأثير لا على جودة الصورة ولا على تردد الفيديو، يعمل هذا الموقع بسرعة عالية، فما هي الا بضع ثواني لكي تقوم برفع الفيديو وحذف الصوت منه وإعادة تحميل الفيديو بدون صوت، دون الحاجة الى برنامج فصل الصوت، فالموقع سريع للغاية.

موقع إزالة الصوت من الفيديو mp4compress


موقع mp4compress هو عبارة عن خدمة مجانية، يمكنك من خلالها إزالة وفصل الصوت من أي فيديو دون الحاجة لأية برنامج فصل الصوت، ما عليك سوى الدخول الى الموقع اونلاين، ثم اختيار الفيديو، الموفقة على عملية التحويل، وسوف تبدأ عملية التحويل لديك مباشرة.

العديد منا أيضا يصادف مقاطع فيديو او مقاطع صوتية تحتوي على موسيقى ويرغب بمشادة هذا المقطع او سماع هذا الصوت بعيداً عن الموسيقى، وهناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تقدم هذه الخدمة لكن مع اختلاف في جودة نزع الموسيقى من تطبيق الى أخر ومن برنامج الى أخر.


في شرح اليوم سوف نتعرف على موقع اونلاين نقوم عن طريقه برفع مقطع الفيديو او المقطع الصوتي ويقوم الموقع بصورة اوتوماتكية بنزع الموسيقى وبعد عملية حذف الموسيقى يقدم الموقع خيار تحميل مقطع الفيديو او الموسيقى بشكل سهل وبسيط.

هناك موقع لإزالة الموسيقى من الصوت acapella extracto


يمكنك زيارة الموقع بالضغط على اسمه، اما بالنسبة لطريقة الاستخدام فهي سهلة، يجب ان يكون المقطع او الصوت محمل على الجهاز الخاص بك ثم تقوم برفعه على الموقع عن طريق الخانة المحددة وبعد ذلك سيأخذ بعض الوقت حتى يقوم بعملية ازالة الموسيقى من الصوت، بعد الانتهاء من العملية يوفر لك هذا الموقع خيار تحميل المقطع الصوتي او الفيديو بشكل سريع.


مميزات موقع acapella extracto

  • واجهة بسيطة وسهولة التعامل معه.
  • الموقع كامل بشكل مجاني.
  • عدم وجود اعلانات مزعجة وتحميل ورفع بشكل مباشر.
  • موقع سريع وتعامل سريع مع المدخلات.

الان نأتي الى كيفية التحكم بجودة الصوت لأي مقطع صوتي أو فيديو أون لاين

العديد من المواقع مثل يوتيوب أو المقاطع الصوتية مثل مقاطع ساوند كلاود بها مقاطع فيديو ومقاطع صوتية كثيره لا يكون الصوت بها مرضياً ولا يوجد أداة لتعديل الصوت لكننا للأسف لا نستطيع التحكم فيه وبأداة تعديل الصوت وتحسين جودته لعدم وجود إعدادات كافية في المتصفح أو في المشغل المستخدم في الموقع بعكس برامج مشغلات الملتيميديا الخاصة بسطح المكتب حيث تحتوي على العديد من الإعدادات وأداة تعديل الصوت والفلاتر الخاصة بتحسين جودة الصوت ووضوحه.


أما الان هذه المشكلة صارت من الماضي مع وجود إضافات مثل إضافة Ears (أداة تعديل الصوت) وهي إضافة لمتصفح جوجل كروم تحتوي العديد من الإعدادات والفلاتر التي تمكنك من التحكم في جودة ووضوح الصوت في أي فيديو أو مقطع صوتي أونلاين.

كل ما عليك هو تحميل الإضافة واداة تعديل الصوت لمتصفحك ثم تشغيل المقطع الصوتي ثم الضغط على شعار الإضافة والذي يظهر في شريط الإضافات وتعديل الصوت ليلائم متطلباتك وذوقك كما يمكنك حفظ اختياراتك لاستخدامها لاحقاً.


لتغيير مستوى الصوت (أداة تعديل الصوت) قم بتعديل النقاط الموجودة في المنتصف ولضبط الفلاتر الصوتية مثل حدة الصوت قم باستخدام النقاط الموجودة على الأطراف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط